سياسة المتجر - الدلة الشاذلية
سياسة المتجر

بسم الله الرحمن الرحيم


في هذه الصفحة تجدون كل مايهمكم بشأن الطلبات والشحن والاسترجاع .. ويحتفظ المتجر بحقه في تحديثها




أيام عمل المتجر :

  • طيلة ايام الاسبوع 7/24
  • الأربع أيام الأولى من الأعياد إجازة للمتجر ولا تعتبر من أيام العمل


بيانات العميل :

  • يلتزم المتجر بالحفاظ على بيانات العميل وحمايتها من كل الظروف ..
  • يحق للمتجر مشاركة بيانات العميل لأطراف الطلب مثل مسؤول التوصيل أو شركات الشحن والجهات المعنية ..

الدعم الفني

  • الدعم الفني للعميل متاح عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً ( وفي رمضان من الثامنة ليلاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل )


الطلبات :

  • قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة الوسائل المتاحة ..
  • قبل الطلب يرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
  • تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
  • في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه في المتجر يحق للعميل طلب التعويض المالي بقيمة المنتج الناقص أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
  • يُعتبر الطلب مؤكداً فقط بعد الدفع وتأكيد الطلب ، يجب إرفاق الإيصال بالنسبة لطلبات التحويل البنكي ..
  • يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع بجانبه رقم البيت والحي و معلم بارز بجانب العنوان ونقص هذه المعلومات يعتبر نقص في العنوان
  • في حال كانت شركة الشحن DHL عدم كتابة العنوان باللغة الإنجليزية فقط يعتبر العنوان ناقص
  • يقوم العميل بتزويد المتجر بعنوان فرع مناسب لشركة الشحن في حال تم طلب ذلك من العميل .. وفي حال عدم التزويد يقوم المتجر باختيار فرع حسب مايراه مناسب ..


الشحن :

  • المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل
  • يتم تسليم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أيام عمل.
  • توصيل الشحنة يتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدينته حسب ماهو متوفر لدى شركة الشحن
  • الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل ل 15يوم عمل بعد الشحن
  • تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير
  • رجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات بحمل العميل قيمة ارجاع الشحنة للمتجر وشحنها مره أخرى
  • الوقت يتم حسابه بعد تسليم الطلب لشركة الشحن .
  • يحق للمتجر تغيير شركة الشحن ، إذا كان دلك لمصلحة الطلب ( لتسريع عملية شحن الطلب مثلا )
  • بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
  • بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
  • إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع ..
  • في حال تأخر الشحنة عن العميل بسبب شركة الشحن ، يتحمل المتجر التعويض
  • في حال عدم استلام الشحنة خلال الأيام المحددة يجب على العميل تبليغ المتجر خلال 3 أيام عمل عبر وسائل التواصل المعتمدة
  • عدم تواصل العميل مع المتجر خلال 3 أيام عمل يعني تنازله عن حقه في التعويض عن الطلبية
  • في حال عدم تواصل العميل خلال 3 أيام عمل يحق للمتجر التصرف بالشحنة ..


التبديل والإسترجاع :

  • يحق للعميل استبدال المنتجات أو استرجاعها فقط في حال وجود خلل خارجي في المنتج ( مثلًا الكيس تالف ) بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أيام عمل من استلام الطلب.
  • المنتجات الأخرى يحق للعميل استرجاعها أو استبدالها خلال ثلاثة أيام عمل إن لم يتم فتح المنتج.